غير مصنف

الأحمر الديواني يستهل مشواره بدوري التأهيل الممتاز بفوز خارج أرضه على الهندية بهدفين نظيفين

المنار نيوز / كربلاء 

تغلب فريق نادي الديوانية الكروي على فريق الهندية الكربلائي بهدفين نظيفين في مستهل مشواره للتأهل إلى مصاف دوري النخبة الكروي.

الأحمر الديواني أستهل الدوري بهذا اللقاء خارج أرضه وبعيداً عن جماهيره وشن سلسلة هجمات على مرمى مضيفه الهندية لم تثمر عن أي هدف،فقد تناوب اضاعتها اللاعبين “أحمد حسن وحسين محي الذي سدد في الدقيقة 16 ضربك حرة مباشرة علت العارضة بقليل الدقيقة السابعة عشر شهدت ولادة أول هدف للأحمر الديواني في دوري هذا الموسم من تمريرة رائعة للمثابر كرار نبيل الى القناص حسين الذي تعامل معها بحرفنة وأودعها شباك الهندية بثقة معلنا تقديم فريقه الذي سنحت له فرص عديدة لزيادة غلة الاهداف في الدقائق 19و20 الطلعات الهجمات توسعت بعد هدف التقدم حيث أنقذت العارضة كرتان واحدة لكرار جاسم في الدقيقة 24 والثانية لمصطفى مؤيد في الدقيقة 42 ليعلن بعدها بدقائق وجيزة حكم اللقاء جاسم حميد انتهاء الشوط الاول بتقدم الديوانية بهدف لمقابل لا شئ للهندية.

الأحمر الديوانية حاول في شوط المباراة الثاني تعزيز هدفه الوحيد بأهداف أخرى ،بالمقابل سنحت فرصة خجولة للهندية في بداية الشوط الثاني لتصتدم بدفاع صلب . الدقيقة 62 كاد حارس الديوانية عامر علي ان يتسبب بإسقاط الكرة بشباكه بخطأ شخصي لولا تداركه للأمر ومعالجتها.الدقيقة ٦٤ حملت أنباء سارة للأحمر الديواني تمخض عنها هدف الأطمئنان الثاني من خلال طلعة هجومية متقنة قادها كرار نبيل وكرار جاسم الى المهاجم احمد حسن الذي وضعها بذكاء بنهاية الطلعة في شباك الهندية مرجحاً تقدم فريقه الديوانية الذي حاول أن يضيف هدفاً ثالثاً من خلال الدقائق الأخيرة لكنه ام يفلح في تحقيق مبتغاه الذي قابله أصحاب الأرض بهجمات متواضعة لم تسفر عن شيء ليعلن بعد ذلك حكم اللقاء عن نهايته بأول فوز وهدفين وثلاث نقاط للأحمر الديواني المتوثب للعودة إلى دوري الأضواء في الموسم المقبل .
هذا الفوز منح الصدارة مبكراً لفريق نادي الديوانية الكروي على حساب فرق الحلة والبدير والحر والسدة والهندية حيث تغلب الحلة على البدير بهدفين لهدف وتعادل السدة مع الحر إيجابياً بهدف لكل منهما . هذا وسينطلق الدور الثاني يوم الخميس المقبل من هذا الأسبوع .
شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى