غير مصنف

تأجيل طرح Apple Watch إلى يونيو

إذا كنت تأمل بشراء ساعة آبل في متاجر آبل يوم 24 ابريل، يتعيّن عليك ربما أن تعيد ضبط المنبّه في ساعتك.فقد غيّرت آبل خططها المتعلقة بإتاحة Apple Watch للراغبين في شرائها من متاجرها يوم الجمعة القادم.

ولكن لازال بالإمكان طلب الساعة بشكل مسبق عن طريق الإنترنت، وبوسعك تحديد موعد لتجريب الساعة في أحد متاجر الشركة الصانعة للساعة.

كشفت مواقع تقنية عن إيميل مسرب لنائب رئيس آبل للمتاجر الرقمية ومتاجر التجزئة إلى موزعي الشركة في عدة مناطق، صرح فيها أن ساعة آبل لن تكون متوفرة للشراء في المتاجر قبل يونيو القادم، مما يعني أن الساعة لن تطرح في 24 أبريل كما أعلنت الشركة سابقاً.

وكانت تقارير سابقة أشارت إلى أن ساعة Apple Watch ستتوفر حصريًا للطلب عبر الإنترنت أملًا في التخلص من الطوابير الطويلة أمام متاجر الشركة بالتزامن مع إطلاق أي منتج جديد من آبل.

تأجيل الحصول على Apple Watch على لسان مديرة المتاجر في شركة أبل
تأجيل الحصول على Apple Watch على لسان مديرة المتاجر في شركة أبل

وجاء تصريح نائب رئيس آبل كالتالي “العديد منكم تم سؤالهم ما إذا كانت Apple Watch ستتوفر في المتاجر بتاريخ ٢٤ أبريل للشراء مباشرة من المتجر. كما أعلنا الأسبوع الماضي، بسبب الاهتمام العالمي الكبير والمخزون القليل، نحن نأخذ الطلبات عبر الإنترنت فقط في الوقت الحالي. سيكون لدينا المزيد من التحديثات كلما اقتربنا من توفر الساعة للشراء من المتجر، ولكننا نتوقع أن تستمر هذه الحالة خلال شهر مايو.”

وفي الوقت نفسه حذفت آبل تاريخ ٢٤ أبريل كموعد توفر الساعة على موقعها الرسمي، واستبدلته بعبارة “الساعة قادمة” أو The Watch is coming بدون تاريخ محدد.

وقرار التأجيل يؤكد أن هناك مشاكل في الإنتاج فالساعة التي أشاع أن أبل ستطرحها لعامين ثم تحدثت عنها الشركة في سبتمبر قبل 7 أشهر، لكن بالرغم من ذلك لا تستطيع أبل توفيرها بكميات كافية. الشائعات تقول أن هناك بعض العقبات التقنية تجعل الكميات المقبولة “بدون عيوب” قليلة.

زر الذهاب إلى الأعلى