غير مصنف

مجلس واسط يعفي مدير شباب ورياضة المحافظة وتعين بديلا عنه.

المنار نيوز /متابعات 

أعلن مجلس محافظة واسط، اليوم الخميس، إعفاء مدير الشباب والرياضة في المحافظة وتعيين آخر بدلاً عنه، فيما لفت الى أن القرار جاء بعد موافقة وزارة الشباب والرياضة على اقالة المدراء ممن مضت على خدمتهم أكثر من أربع سنوات.
وقال رئيس لجنة الشباب والرياضة في المجلس عباس مايع  إن “وزارة الشباب والرياضة وافقت على القرار الذي اتخذه مجلس المحافظة بتغيير مدير شباب ورياضة واسط الذي أمضى أكثر من أربع سنوات في المنصب وعينت آخر بديلاً عنه”.
وأضاف مايع، أن “المجلس تسلم أمراً إدارياً بإعفاء مدير شباب ورياضة واسط، سلام حسين ابراهيم من منصبه وتسمية رافد محمد علي، مدير منتدى شباب العزة بديلاً عنه”.
وأوضح مايع، أن “ستة أشخاص من قادة الشباب في المحافظة تنافسوا على اشغال المنصب حيث تم اختيار ثلاثة منهم خلال مؤتمر موسع عقد في مديرية الشباب والرياضة مطلع الشهر الحالي، تم بموجبه اختيار ثلاث شخصيات بالتصويت وترشيحها الى وزارة الشباب والرياضة لاختيار إحداها”.
ولفت مايع، الى إن “الاسماء التي تنافست على شغل المنصب هي كلٌ من السيد كامل ناهي حميد مسؤول شعبة الاعلام والعلاقات في المديرية والذي حصل على 51 صوتاً ومحمد لطيف جودة مسؤول شعبة المتابعة في المديرية والذي حصل على 40 صوتاً ومدير منتدى شباب العزة رافد محمد علي الذي حصل على 35 صوتاً ووقع عليه الاختيار من قبل الوزارة.”
وأشار رئيس لجنة الشباب والرياضة في المجلس، الى إن “مديرية شباب ورياضة واسط نظمت احتفالية تم خلالها إجراء مراسم التسليم والاستلام بين المدير السابق والحالي حضرها عدد من المهتمين بالشأن الرياضي في المحافظة”.

المصدر 

زر الذهاب إلى الأعلى